في إطار توجيهات السيد الدكتور/ إبراهيم صابر محافظ القاهرة وتعليمات السيد / أشرف منصور نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية بضرورة رفع كفاءة منظومة ضرورة النهوض بمنظومة النظافة ورفع كفاءة الطرق والميادين لتقديم أفضل خدمة للمواطن.
قام السيد الدكتور / أحمد سمير رئيس الحي ورافقه السيد الأستاذ / سامح الحبشاوي سكرتير عام الحي مع الجهات المعنية وادارتي المتابعة الميدانية والاشغالات ووحدة الرصد البيئي بحملة لرفع كفاءة النظافة بنطاق الحي وذلك بهدف تحسين البيئة العامة والقضاء على تجمعات القمامة بما يضمن تقديم خدمات متميزة وخلق بيئة نظيفة تليق بالمواطنين.
مصدر الخبر: حي المعصره