الأجهزة التنفيذية تواصل التصدي للتعديات على الطريق العام

الأجهزة التنفيذية تواصل التصدي للتعديات على الطريق العام

تنفيذاً لتوجيهات السيد الدكتور/ إبراهيم صابر محافظ القاهرة وتعليمات السيد / أشرف منصور نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية بضرورة الحفاظ على الانضباط بنطاق الحي والتصدي لظاهره انتشار الاشغالات وحظر سير التوكتوك في الشوارع والميادين والمحاور الرئيسية لتحقيق السيولة المرورية امام المواطنين.


قامت ادارة المتابعة الميدانية وادارة الاشغالات بالحي استجابة لشكاوى المواطنين بالقيام بحملة لرفع الاشغالات استهدفت الحملة رفع التعديات وحظر سير التوكتوك بالشوارع والميادين والمحاور الرئيسية بالحي. وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وايداع المضبوطات في مخازن الحي.

مصدر الخبر: حي المعصره

العودة للأعلى