رفع كفاءة منظومة الإنارة بشارع حافظ خليل المنفلوطي

رفع كفاءة منظومة الإنارة بشارع حافظ خليل المنفلوطي

في إطار توجيهات السيد الدكتور/ إبراهيم صابر محافظ القاهرة وتعليمات السيد / أشرف منصور نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية بضرورة رفع كفاءة منظومة الإنارة العامة وتحسين مستوى الإضاءة بالشوارع والاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين.

قام السيد/ محمد عبد الجليل رئيس الحي بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بالحي وبمشاركة إدارة الإنارة الأستاذ/ محمد حامد بتنفيذ أعمال رفع كفاءة منظومة الإنارة والتي شملت مراجعة وصيانة أعمدة الإنارة بشارع (حافظ خليل ـ المنفلوطي) لزيادة كفاءة الإضاءة وتحقيق الأمان للمواطنين ويأتي ذلك في إطار الجهود اليومية المستمرة التي تبذلها أجهزة الحي لمتابعة الأعمال الميدانية وتحسين جودة الخدمات المقدمة بما يسهم في توفير بيئة آمنة ومظهر حضاري لائق.

مصدر الخبر: حي السيدة زينب

العودة للأعلى