في إطار تعليمات السيد الدكتور / إبراهيم صابر محافظ القاهرة وتوجيهات السيد الاستاذ / أشرف منصور نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية بتجهيز كافة المدارس والاستعدادات لاستقبال مارثون امتحانات الثانوية العامة.
قام السيد/ محمد عبد الجليل رئيس حي السيدة زينب برفقة الأجهزة التنفيذية والميدانية بالحي بجولة تفقدية موسعة على عدد من المدارس بنطاق الحي للوقوف على التجهيزات النهائية والاطمئنان على توفير سبل الراحة للطلاب قبل انطلاق امتحانات الثانوية العامة وشملت الجولة التأكيد على الآتي:
1- رفع كفاءة النظافة بمحيط المدارس ومنع وجود أي تراكمات للمخلفات.
2- إزالة كافة الإشغالات والباعة الجائلين حول أسوار المدارس لضمان الهدوء التام للطلاب.
3- مراجعة شبكات الإنارة العامة والوصلات الكهربائية داخل وخارج اللجان.
وقد أكد السيد/ رئيس الحي أن الأجهزة التنفيذية تعمل بكامل طاقتها لتقديم كافة سبل الدعم اللوجستي لقطاع التعليم متمنياً دوام التوفيق والنجاح لجميع أبنائنا وبناتنا الطلاب.
مصدر الخبر: حي السيدة زينب