تنفيذاً لتوجيهات السيد الدكتور/ إبراهيم صابر محافظ القاهرة وتعليمات السيد/ أشرف منصور نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية بضرورة التصدي الحاسم لكافة أشكال المخالفات والتعديات على حرم الطريق تحقيق السيولة المرورية وتيسير حركة المواطنين.
قام السيد/ محمد عبد الجليل رئيس الحي بحملة ميدانية لرفع الإشغالات بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بحي السيدة زينب من (الإشغالات والمتابعة الميدانية ومشرفي المربعات) استهدفت رفع الإشغالات وإزالة التعديات بــشارع (القصر العيني ـ الشيخ علي يوسف ـ منصور) مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين وتؤكد رئاسة الحي استمرار الحملات الميدانية اليومية للتصدي للمخالفات والقضاء على المظاهر العشوائية بما يسهم في الحفاظ على المظهر الحضاري للحي وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
مصدر الخبر: حي السيدة زينب