بناءً على تعليمات الدكتور/ إبراهيم صابر محافظ القاهرة، وتوجيهات من السيد/ أشرف منصور نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية بمتابعة منظومة عمل متكامل لراحة أبنائنا الطلاب وتحت إشراف الأستاذة/ نجلاء حسين رئيسة الحى تم تكثيف أعمال المتابعة الميدانية والمرور على مقار لجان امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٥/٢٠٢٦، وذلك للوقوف على جاهزيتها التامة وتوفير كافة سبل الراحة والأمان للطلاب والمراقبين مع أطيب أمنياتنا بالنجاح والتوفيق لجميع لأبنائنا الأعزاء.
مصدر الخبر: حي الخليفة