بناءً على تعليمات السيد الدكتور/ إبراهيم صابر محافظ القاهرة وتوجيهات السيد / أشرف منصور نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية بضرورة النهوض بمنظومة النظافة ورفع كفاءة الطرق والميادين لتقديم أفضل خدمة للمواطن أصدرت الأستاذة /نجلاء حسين رئيسة الحي توجيهات برفع تراكمات القمامة والمخلفات من خلف المساكن بمنطقة الحلمية وذلك لتحسين المظهر الحضاري بمختلف مناطق الحي للحفاظ على بيئة نظيفة، وان جهود الحي مستمرة لتحسين مستوى النظافة ورفع كفاءة المحاور والطرق الرئيسية.
مصدر الخبر: حي الخليفة