حملات مستمرة لتحسين مستوى النظافة بنطاق الحي

حملات مستمرة لتحسين مستوى النظافة بنطاق الحي

بناءً على تعليمات السيد الدكتور/ إبراهيم صابر محافظ القاهرة وتوجيهات السيد/ أشرف منصور نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية بضرورة النهوض بمنظومة النظافة ورفع كفاءة الطرق والميادين لتقديم أفضل خدمة للمواطن تابعت الأستاذة/ نجلاء حسين رئيسة الحي قيام إدارة الرصد البيئي برفع تراكمات القمامة والمخلفات بنطاق الحي والحملات مستمرة لتحسين مستوى النظافة ورفع كفاءة المحاور والطرق الرئيسية.

مصدر الخبر: حي الخليفة

العودة للأعلى