بيان هام وعاجل لجميع المواطنين بنطاق حي 15 مايو

بيان هام وعاجل لجميع المواطنين بنطاق حي 15 مايو

بيان هام وعاجل لجميع المواطنين بنطاق حي 15 بناءً على توجيهات القيادة السياسية وفي إطار الحفاظ على أملاك الدولة وتيسير إجراءات المواطنين تُهيب رئاسة حي 15 مايو بجميع السادة المواطنين المتعدين على أراضي أملاك الدولة الخاصة بنطاق الحي، والذين لم يتقدموا بطلبات تقنين أوضاعهم حتى الآن، بضرورة المبادرة بسرعة تقديم الطلبات عبر المنصة الوطنية.

نود الإحاطة بأن يوم السبت الموافق ١٨ يوليو ٢٠٢٦ هو المهلة الأخيرة والنهائية لتلقي طلبات التقنين وذلك وفقاً لأحكام القانون رقم (١٦٨) لسنة ٢٠٢٥ ولائحته التنفيذية الخاصة ببعض قواعد التصرف في أملاك الدولة الخاصة وتطبيقاً للقانون وحفاظاً على حق الشعب، سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة فور انتهاء المهلة وتشمل: تحرير محاضر جنائية فورية بالتعدي على أملاك الدولة طبقا لأحكام القانون رقم (١٦٤) لسنة ٢٠١٩ المعدل لقانون العقوبات.

تيسيراً عليكم يمكنكم تقديم الطلب ومتابعة كافة الإجراءات والمراحل عبر المنصة الوطنية لتقنين الأراضي: https://nplr.estrdad.gov.eg/

مصدر الخبر: حي 15 مايو

العودة للأعلى