بناءً على تعليمات السيد الدكتور/ إبراهيم صابر محافظ القاهرة وتوجيهات السيد اللواء/ عمر محمود الشافعي نائب المحافظ للمنطقة الشمالية بضرورة النهوض بمنظومة النظافة ورفع كفاءة الطرق والميادين لتقديم أفضل خدمة للمواطن، قام السيد / وليد حسنين عبد المنعم رئيس الحي والسيد/ أسامة فاروق سكرتير عام الحي بالتنسيق مع إدارة المتابعة الميدانية وإدارة الإشغالات برئاسة الحي - بمتابعة أعمال النظافة ورفع كفاءة الشوارع الاتية(شارع الحداد-شارع شفيق عطية-شارع المنياوى) وجاري المتابعة.
مصدر الخبر: حي الشرابية