رفع درجة الاستعداد القصوى لجاهزية لجان إمتحانات الثانوية العامة

رفع درجة الاستعداد القصوى لجاهزية لجان إمتحانات الثانوية العامة

بناءً على توجيهات السيد الدكتور / إبراهيم صابر محافظ القاهرة، والسيد اللواء/ عمر محمود الشافعي نائب المحافظ للمنطقة الشمالية بضرورة رفع درجة الاستعداد القصوى لجاهزية لجان إمتحانات الثانوية العامة، قام السيد/ وليد حسنين عبدالمنعم رئيس الحي بالتنسيق مع  اداره المتابعه الميدانية برئاسة الحي وادارة الاشغالات بجولة تفقدية لعدد من لجان امتحانات الثانوية العامه بنطاق الحي، وذلك شدد رئيس الحي على استمرار أعمال النظافة ورفع أي إشغالات أو معوقات بمحيط اللجان بما يضمن توفير الأجواء المناسبة والبيئة الملائمة لأبنائنا الطلاب لأداء الامتحانات في هدوء ويسر.

مصدر الخبر: حي الشرابية 

العودة للأعلى