تطوير ميدان المركبات ورفع كفاءته بنطاق الحي

تطوير ميدان المركبات ورفع كفاءته بنطاق الحي

بناءً على توجيهات السيد الدكتور / إبراهيم صابر محافظ القاهرة، والسيد اللواء/ عمر محمود الشافعي نائب المحافظ للمنطقة الشمالية  بضرورة النهوض بمنظومة النظافة ورفع كفاءة الطرق والميادين لتقديم أفضل خدمة للمواطن، قام السيد / وليد حسنين عبد المنعم رئيس الحي والسيد/ أسامة فاروق سكرتير عام الحي بالتنسيق مع إدارة المتابعة الميدانية وإدارة الإشغالات برئاسة الحي  بمتابعة أعمال تطوير ميدان المركبات وذلك في إطار الحفاظ على المظهر الحضاري ورفع كفاءة مستوى النظافة العامة بنطاق الحي.

مصدر الخبر: حي الشرابية 

العودة للأعلى