حملة مكبرة للطب البيطري بنطاق الحي

حملة مكبرة للطب البيطري بنطاق الحي

فى إطار توجيهات السيد الدكتور/ إبرهيم صابر محافظ القاهرة وتعليمات السيد اللواء /عمر الشافعى نائب المحافظ للمنطقة الشمالية بضرورة الإستجابة الفورية لشكاوى المواطنين وسرعة حلها قام السيد/ وليد حسنين عبد المنعم رئيس الحى بتنفيذ حملة مكبرة للطب البيطري، بمشاركة إدارات المتابعة الميدانية، والإشغالات، والمحلات، والبيئة، والتموين، والطب البيطري، وسلامة الغذاء.
وقد شملت الحملة المرور على الشوارع الاتية( حسني -عزيز بقطر - محمد عبد الوهاب)  لمتابعة مدى الالتزام بالاشتراطات الصحية والبيئية، والتأكد من سلامة المواد الغذائية المعروضة،واسفرت الحملة عن عمل عدد 4 محاضر لعدم وجود شهادات صحيه وعدد 3 محاضر لعدم استيفاء الاشتراطات الصحية للمحلات 
وإعدام 36كيلو مواد غذائيه متنوعه غير صالحه للاستهلاك الأدمى وتحتوى على حشرات بمعرفه مفتش الصحه المصاحب للحمله وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

مصدر الخبر: حي الشرابية 

العودة للأعلى