مديرية الشئون الصحية بالقاهرة تُعلن إطلاق البرنامج المتكامل للتعامل مع الحالات الحرجة والطوارئ

مديرية الشئون الصحية بالقاهرة تُعلن إطلاق البرنامج المتكامل للتعامل مع الحالات الحرجة والطوارئ

في إطار حرص مديرية الشؤون الصحية بالقاهرة على الارتقاء بالمهارات العلمية والعملية للكوادر الطبية، وتحت رعاية وزارة الصحة والسكان، ووفقًا لتوجيهات الأستاذ الدكتور/ تامر مدكور رئيس القطاع، والأستاذ الدكتور/ محمد الصدفي رئيس الإدارة المركزية للرعاية الحرجة والعاجلة – بشأن تعزيز جاهزية الفرق الطبية ورفع كفاءة التعامل مع الحالات الطارئة والحرجة، تُعلن المديرية عن إطلاق البرنامج المتكامل للتعامل مع حالات الطوارئ والحالات الحرجة.

ويحاضر بالبرنامج الدكتور/ مصطفى محمود – زمالة طب الطوارئ والحالات الحرجة، ويُعقد البرنامج خلال الفترة من الساعة العاشرة صباحًا حتى الثانية ظهرًا، علماً بأن التسجيل يتم من خلال مديري المستشفيات المذكورة، وذلك وفق الضوابط المنظمة للتسجيل بالبرنامج كالآتي:

* يومي 8 و9 يونيو 2026 بمستشفى منشية البكري العام.
* يومي 15 و16 يونيو 2026 بمستشفى شبرا العام.
* يومي 22 و23 يونيو 2026 بمستشفى عين شمس العام.
* يومي 13 و14 يوليو 2026 بمستشفى المنيرة العام.

مصدر الخبر: الصفحة الرسمية لمديرية الشئون الصحية

العودة للأعلى