جارى تحميل الموقع
6 الأربعاء , نوفمبر, 2024
البوابة الالكترونية محافظة القاهرة
مركز المساعدة
ماذا تعني كلمة البوابة الالكترونية لمحافظة القاهرة ؟
 

​هى الموقع الرسمي لمحافظة القاهرة كما إنها إحدى العناصر الرئيسية لبرنامج تحديث الإدارة بالعاصمة وهو يهدف إلى إرساء مبدأ الشفافية والحكومة وتحسين أداء الخدمات الجماهيرية التي تقدمها المحافظة وقد تم إنشاء البوابة الالكترونية للمحافظة للتفاعل المباشر بين محافظة القاهرة وكياناتها المختلفة وبين المواطنين والمستثمرين والسائحين لمحافظة القاهرة.

كيف يمكن للبوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة مساعدتي ؟

تحرص البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة على:

  • توفير مجموعة واسعة من نماذج الخدمات التي يحتاجها المواطن وذلك بتوفر نماذج الخدمات التي يقدمها الديوان العام والأحياء والمديريات والخدمات الأكثر انتشارًا.
  • تسهيل الوصول إلى كل الخدمات الإلكترونية التي تقدمها محافظة القاهرة.
  • نشر المناقصات والإعلانات والمزادات للديوان العام والكيانات التابعة له.
هل يوجد مكتب للمساعدة الفنيّة ؟

نعم، إذا حدث وصادفتك أي مشكلة فنيّة أو مشكلة متعلقة بالمحتوى عند استخدامك للبوابة الإلكترونية. يرجى الاتصال على رقم 23909123 أو ارسال شكواك أو مقترحاتك من خلال ايميل البوابة على صفحة اتصل بنا وسوف يتم الرد عليك خلال 48 ساعة عمل. 


ما هي ساعات العمل الرسميه للبوابة الإلكترونية ؟

​يبدأ العمل بالبوابة الإلكترونية من الساعة 9.00 صباحاً حتى الساعة 2.30 ظهراً وذلك خلال أيام الأسبوع من الأحد إلى الخميس كما يمكنكم التواصل عبر القنوات المنشورة على الموقع على مدار الساعة ويتم الرد في خلال 24 ساعة عمل.

ما هي الخدمات الإلكترونية المتاحة على الموقع ؟

الخدمات الالكترونية التي تقدمها البوابة

  • نشر نتائج الامتحانات للتعليم الأساسي.
  • نشر نتيجة الشهادة الاعدادية
  • التحويلات المدرسية.
  • التقديم لرياض الأطفال.
  • استخراج شهادة بيان نجاح.
  • حجز الجبانات


ما هى وسائل الدفع المتاحة ؟
  • الدفع عن طريق فورى او بالكروت الائتمانية
كيفية التقديم على الخدمة الالكترونية ؟
  • قراءة الشروط .
  • تسجيل حساب جديد على الموقع .
  • الدخول على الحساب الجديد والتقديم على الخدمة .
كيف يمكنني التقديم لأبنائي في رياض الأطفال للمدارس الرسمية لغات والمتميزة ؟

يمكنكم من خلال هذا اللينك : - https://eduserv.cairo.gov.eg/Kindergarten

ماهى الفترة المحددة لتلقي طلبات التقديم لرياض الأطفال ؟

  يبدأ التقديم إعتباراً من يوم 1 يونيو وحتى 30 يونيو 2023

كيفية الاستعلام عن نتيجة التقديم لرياض الأطفال ؟

  سيتم إعلان النتيجة من خلال نفس موقع التقديم على اللينك التالي : https://eduserv.cairo.gov.eg/Kindergarten/SearchResult

هل يمكنني إستخراج بيان نجاح عن طريق الموقع ؟

  نعم يمكنك ذلك ويتم إستلامه من مديرية التربية والتعليم بالقاهرة ويكون التقديم على اللينك التالي : https://eduserv.cairo.gov.eg/SuccessStatement

هل يمكنني إستلام بيان النجاح مترجماً باللغة الإنجليزية ؟

  نعم يمكنك ذلك

هل أستطيع التحويل لإبني من مدرسة إلى مدرسة أخرى عن طريق الموقع ؟

نعم تم إتاحة التقديم على التحويلات المدرسية من خلال الموقع .. وتكون هذه الخدمة متاحة بعد نتيجة الدور الثاني على اللينك التالي : https://eduserv.cairo.gov.eg/Transfers

ما هى الفترة المحددة لتلقى طلبات التحويلات المدرسية ؟

يتم تلقي طلبات اعتبارا من 1 يوليو الى 15 اغسطس .

هل يمكننى الحصول على نتيجة التعليم الاساسى ؟

نعم يمكنك الحصول على النتيجة من خلال اللينك التالى 

: https://eduserv.cairo.gov.eg/Results/DifferentStages


هل يمكننى الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية؟

نعم يمكنك الحصول على النتيجة من خلال اللينك التالى :

https://eduserv.cairo.gov.eg/Results/PreparatoryCertificate

كيف يمكنني الاستعلام عن خدمة جبانات وادي الراحة المرحلة الثانية ؟

يتم التقديم من خلال اللينك التالي :

http://www.cairo.gov.eg/ar/Interactive Services/Pages/gabanat_wadi_elraha_2.aspx


أين سيتم إتمام إجراءات تسليم رخص مقابر وادي الراحة ؟

  بمقر المركز التكنولوجي بديوان عام محافظة القاهرة – عابدين – محطة مترو محمد نجيب

ما إجراءات تحديد موعد لمقابلة السيد المحافظ ؟

 يتم تحديد موعد للمقابلة عن طريق التوجه لمكتب خدمة المواطنين و التقدم بطلب .

  وللإستفسار من خلال هذا الرقم 23907754 .


تم التوجه لمكتب خدمة المواطنين و لم يتم تحديد موعد. فلماذا ؟

نظراً لكثرة الطلبات المقدمة إسبوعياً يتم إعطاء أولوية للمشاكل العامة و الحالات الإنسانية الحرجة .

كيفية تقديم شكوى ؟

يتم تقديم الشكوى عن طريق الاتي:

  - بوابة الشكاوي الحكومية: www.shakwa.eg

  - البريد الإلكتروني للشكاوي والطلبات: cairogov@cairo.gov.eg

  - الواتس الرسمي للمحافظة: 01211291119


ما سبب تأخر الرد على شكوى مقدمة ؟

بعض الشكاوي مثل شكاوي الرصف و إدخال خدمات الصرف الصحي و غيرها من الخدمات تتطلب إدراجها ضمن الميزانية العامة و تعتمد علي توافر مخصصات مالية و هذا قد يتطلب وقتاً أطول.

كيف يمكن متابعة أخبار المحافظة و جولات السيد المحافظ ؟

 يمكن ذلك عن طريق متابعة الموقع الرسمي للمحافظة: http://www.cairo.gov.eg/ar/pages/default.aspx

  اوعن طريق متابعة الصفحة الرسمية للمحافظة علي الفيس بوك:

   https://www.facebook.com/CairoGovernment1/


محادثة ألية
دائما نشط
أهلاً! الرجاء اختيار الخدمة المطلوبة.
1