جارى تحميل الموقع
17 السبت , أغسطس, 2019
البوابة الالكترونية محافظة القاهرة
فاعليات كأس الأمم الإفريقية
18 يوليه 2019
About

رئيس كاف: نسخة أمم إفريقيا 2019 تاريخية

 

 أكد أحمد أحمد ـ رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن النسخة الحالية من مسابقة كأس الأمم الإفريقية والتي تقام حاليًا في مصر تُعد تاريخية لعدة أسباب، وأضاف رئيس كاف في تصريحات على هامش الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي "ما حدث بمثابة معجزة خلال خمسة أشهر فقط بعد اختيار مصر دولة منظمة لتنظيم البطولة الأفريقية".

 

وتابع.. "التنظيم كان على أعلى مستوى بعد أن تم اختيار مصر من قبل اللجنة التنفيذية"، ووجه رئيس كاف الشكر لرئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي على دعم الدولة بأكملها لتنظيم تلك البطولة بجانب التحية لهاني أبو ريدة على دوره في هذا الحدث، وأنهى حواره... "الملاعب في مصر نالت إشادة جميع اللاعبين بسبب جودتها وتميزها"، والجدير بالذكر أن نهائي أمم إفريقيا سيقام غدًا الجمعة حيث سيجمع منتخبي الجزائر بالسنغال في مباراة مقرر أن تقام على استاد القاهرة.

 

الكاف يعلن تغيير حكم نهائي كأس أمم أفريقيا

 

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تغيير حكم مباراة المنتخب الجزائري ونظيره السنغالي في نهائي كأس أمم إفريقيا المقامة في مصر حيث تقرر أن يدير اللقاء الكاميروني أليوم نيانت بدلاً من الجنوب إفريقي فيكتور جوميز، وسيعاون نيانت في المباراة كلًا من مواطنيه ايفارست مينكواندي والفيس نجيجو ومعهما المساعد الثالث السوداني وليد علي والحكم الرابع البنيني ايريك كاستان، وكان "الكاف" أعلن أول أمس الثلاثاء تعيين فيكتور جوميز لإدارة القاء النهائي قبل أن يعلن تعديل طاقم الحكام حيث أخطر لجان البطولة بهذا التعديل قبل يوم واحد على المباراة النهائية المقرر لها الجمعة المقبلة على استاد القاهرة.

 

مصدر الخبر: بوابة أخبار اليوم