جارى تحميل الموقع
19 الأربعاء , يونيو, 2019
البوابة الالكترونية محافظة القاهرة
انطلاق مسابقة مشروع الهوية البصرية الموحدة لمراكز الشباب
3 يناير 2019
About

     أعلنت وزارة الشباب والرياضة، عن انطلاق مسابقة للموهوبين والمتخصصين في مجال التصميم والطلاب من الكليات الفنية والموهوبين بمراكز الفنون بالجامعات المصرية، لتنفيذ الهوية البصرية لمراكز الشباب، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب الرياضة.

 

يأتي مشروع الهوية البصرية الموحدة لمراكز الشباب على مستوى الجمهورية، في إطار الاهتمام بمراكز الشباب وتحويلها الى مراكز خدمة مجتمعية لتنفيذ هوية مؤسسية "علامة بصرية"، يتم تصميمها من الشباب لتحقيق وتسهيل أهداف العمل.

 

تستهدف المسابقة تحقيق بيان بصري لأفراد المجتمع عن مراكز الشباب، والتي تلعب دورا هاما في الطريقة التي تحقق قيم وطموحات مراكز الشباب وأعمالها وخصائصها، وهي أسلوب عالمي لتشجيع المنظمات، وتحسين ثقافة علاقاتها بالجمهور مثل العلامة البصرية لواجهات البريد المصري – البنوك – شركات الاتصال – المطاعم المشهورة عالميا.

 

وتأتى شروط المسابقة للموهوبين في مجال التصميم من سن 18 الى 40 سنة، فى الابتكار - مراعاة الملكية الفكرية وعدم الاستعانة بشعارات مصممة من قبل او تخص افراد او مؤسسات ويتحمل المتسابق المسئولية الكاملة القانونية في حالة الإخلال بهذا الشرط.

 

ويتطلب من المتقدم للمسابقة تصميم واجهة موحدة لمراكز الشباب تنفذ أعلى بوابة مراكز الشباب وعلى جانبيها تحتوي على ( لوجو وزارة الشباب والرياضة – لوجو لمراكز الشباب ينفذ لجميع مراكز الجمهورية – اسم المديرية – اسم مركز الشباب ).

 

يقدم التصميم بالأبيض والأسود – كما يقدم ملونا بمساحة 50 سم ارتفاع × 70 سم عرض، والتصميم يجب ان يكون ( vector format ) ومرسل في صيغة (pdf + ai + eps + fxg )، ويتم إرساله مع صورة شخصية وصورة الرقم القومي ورقم الموبايل على ايميل ebdaa5.2017@gmail.com في موعد غايته 28 / 2 / 2019، وسيقوم بتحكيم المسابقة نخبة من كبار الفنانين.

 

وتخصص وزارة الشباب والرياضة جائزة لأفضل تصميم بقيمة 25000 جنيه، ويمكن الاستفسار والتواصل مع وزارة الشباب من خلال صفحة فيس بوك باسم: مسابقة ابداع٧ في المجالات الأدبية والعلمية والفنية - وزارة الشباب والرياضة.

 

مصدر الخبر: مركز شباب روض الفرج