جارى تحميل الموقع
3 الجمعة , فبراير, 2023
البوابة الالكترونية محافظة القاهرة
الزمالك يصطدم بالطلائع في محاولة لعودة الثقة من جديد
7 ديسمبر 2022
About

      يترقب عشاق الساحرة المستديرة مساء اليوم الأربعاء الموافق 7 ديسمبر 2022 لمتابعة اللقاء المهم الذي يجمع الزمالك مع طلائع الجيش على استاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز، في لقاء لن تنقصه الإثارة والمتعة الكروية كعادة لقاءات الفريقين بالسنوات الأخيرة.

 

ويسعى نادي الزمالك لعودة الثقة من جديد في المنافسة على لقب بطولة الدوري الممتاز، والحفاظ على اللقب للمرة الثالثة على التوالي، عقب سلسلة النتائج المهزوزة والتي كان آخرها التعادل أمام المصري بهدفين لكل فريق، وعلى الجانب الآخر، نادي الطلائع تحت القيادة الفنية لمحمد يوسف، يرغب في حصد نقاط المباراة الثلاث، والعودة للمراكز المتقدمة بجدول الدوري.. وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والطلائع بالدوري فى وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الزمالك أمام طلائع الجيش في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز والذي يتكون من (أحمد الغندور ـ حكم ساحة، ويعاونه كلاً من أسامة السيد وهشام طلب ـ مساعدين، ومحمد العتباني ـ حكم رابع، وطارق مجدي ـ حكم تقنية الفيديو وهاني العراقي ـ مساعد لحكم الفيديو).

 

مصدر الخبر: بوابة الأهرام