جارى تحميل الموقع
7 الأربعاء , ديسمبر, 2022
البوابة الالكترونية محافظة القاهرة
منتخب مصر يواجه ليبيريا في الودية الثانية.. الليلة
27 سبتمبر 2022
About

      يواجه منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة روى فيتوريا ـ المدير الفني، منتخب ليبيريا في مباراته الودية الثانية باستاد الإسكندرية، ضمن استعدادات الفراعنة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا في كوت ديفوار.. وتقام مباراة مصر وليبيريا وديًا اليوم الثلاثاء الموافق 27 سبتمبر 2022 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

 

ويسعى فيتوريا لتجريب ومنح الفرصة لمجموعة جديدة من اللاعبين بخلاف الذين شاركوا أمام النيجر الجمعة الماضي، حيث منح المدير الفني الثلاثي محمد صلاح ومصطفى محمد وأحمد فتوح راحة وأعفاهم من مباراة اليوم.

 

ويعتبر التشكيل الأقرب لمنتخب مصر اليوم أمام ليبيريا، هو (أحمد الشناوي في حراسة المرمى، وأحمد حجازي وعلي جبر وكريم فؤاد ومحمد حمدي في الدفاع، ومحمود حمادة وامام عاشور وطارق حامد في الوسط، وتريزيجيه ومحمد ابراهيم وكوكا في الهجوم).

 

وتحدث البرتغالي روي فيتوريا ـ المدير الفني للمنتخب الوطني، عن تحضيرات الفراعنة لمواجهة ليبيريا، موضحًا أن الجهاز الفني يحترم المنافس ويجهز بشكل جيد للمباراة، وأضاف فيتوريا.. "كنت أتمنى أن اذهب مع مصر للمونديال القادم، لم أعتد الشكوى، نعمل وفق الظروف المحيطة، نحاول استغلال المرحلة المقبلة بما يخدم أهدافنا"، وتابع المدير الفني للمنتخب الوطني.. "انطباعي عن أيمن عبد العزيز كمدرب مساعد إيجابي للغاية، ونعمل كفريق واحد، وكل العناصر مميزة ولها دور في الجهاز وأعتمد عليهم بشكل كبير".

 

مصدر الخبر: بوابة الأهرام