جارى تحميل الموقع
13 السبت , أغسطس, 2022
البوابة الالكترونية محافظة القاهرة
الزمالك يحقق فوزًا كبيرًا على الجونة 4: 1 ويقترب من حصد لقب الدوري
6 أغسطس 2022
About

      حقق نادي الزمالك انتصارًا ثمينًا على مضيفه الجونة بنتيجة 4: 1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة على ملعب خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة 29 من عمر الدوري الممتاز لكرة القدم، وبذلك اقترب الزمالك بهذا الفوز الكبير من التتويج بلقب الدوري الممتاز للمرة الـ 14 في تاريخ النادي وللموسم الثاني على التوالي.

 

ورفع الفوز رصيد الزمالك إلى 69 نقطة ليعزز موقعه في صدارة جدول الدوري الممتاز، بفارق عشر نقاط كاملة عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، والذي سيلعب اليوم السبت الموافق 6 أغسطس 2022 مع فريق المقاولون العرب، فيما توقف رصيد الجونة عند 27 نقطة في المركز السادس عشر بجدول الدوري.

 

وسجل رباعية الزمالك، كلاً من أحمد سيد زيزو "هدفين" في الدقيقتين 7 من ضربة جزاء و38، والتونسي سيف الجزيري في الدقيقة 57، وإمام عاشور في الدقيقة 81، فيما أحرز إسلام عبد النعيم هدف الجونة الوحيد في الدقيقة 83، وأكمل الزمالك اللقاء بعشرة لاعبين فقط بعد طرد لاعبه إمام عاشور في الدقيقة 84، عقب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية بعد احتفاله مع جماهير الزمالك بالهدف الذي سجله.

 

ويعد هذا الانتصار الثامن على التوالي للزمالك في بطولة الدوري، بعد فوزه في اللقاءات السبعة الماضية على كل من البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا والمقاولون العرب وغزل المحلة وسموحة وفيوتشر وبيراميدز.. ولم يتلق الزمالك أي هزيمة في الدوري منذ خسارته أمام طلائع الجيش بهدف نظيف في الجولة 19، وكان ذلك يوم 17 مايو الماضي.

 

ويتبقى للزمالك 5 مباريات في بطولة الدوري، أمام كل من مصر للمقاصة وفاركو والاتحاد السكندري والمصري وإيسترن كومباني، حيث سيكفي الفريق الأبيض تحقيق ثلاث انتصارات فقط للتتويج بشكل رسمي بلقب المسابقة، دون النظر لنتائج الفرق الأخرى.

 

مصدر الخبر: موقع أخبار مصر