جارى تحميل الموقع
25 الأربعاء , مايو, 2022
البوابة الالكترونية محافظة القاهرة
مصر مع كوت ديفوار الأربعاء المقبل في دور الـ 16 بكأس الأمم الإفريقية
21 يناير 2022
About

      اختتمت منافسات دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا في الكاميرون، وتحددت بشكل رسمي كل مواجهات دور الـ 16 للمسابقة القارية، وتأهل 16 منتخبًا للدور ثُمن النهائي لكأس الأمم الإفريقية، وهم.. الكاميرون وبوركينا فاسو والرأس الأخضر من المجموعة الأولى، السنغال وغينيا ومالاوي من المجموعة الثانية، المغرب والجابون وجزر القمر من المجموعة الثالثة، نيجيريا ومصر من المجموعة الرابعة، كوت ديفوار وغينيا الاستوائية من المجموعة الخامسة، مالي وجامبيا وتونس من المجموعة السادسة.

 

ومن المقرر أن تنطلق مباريات دور الـ 16 للنسخة رقم 33 من كأس الأمم الإفريقية يوم الأحد المقبل، الموافق 23 يناير الجاري، وتستمر حتى يوم الأربعاء 26 يناير، وأبرز مواجهات دور الـ 16 لكأس أمم إفريقيا، ستكون بين منتخبي مصر "وصيف المجموعة الرابعة"، وكوت ديفوار "متصدر المجموعة الخامسة"، كما ستكون هناك مواجهة قوية أخرى بين منتخبي نيجيريا "متصدر المجموعة الرابعة"، وتونس "ثالث المجموعة السادسة".

 

وجاءت مباريات دور الـ 16 كالتالي الأحد 23 يناير.. بوركينا فاسو مع الجابون - نيجيريا مع تونس، الإثنين 24 يناير.. غينيا مع جامبيا - الكاميرون مع جزر القمر، الثلاثاء 25 يناير.. السنغال مع الرأس الأخضر - المغرب مع مالاوي، الأربعاء 26 يناير.. كوت ديفوار مع مصر - مالي مع غينيا الاستوائية.

 

مصدر الخبر: موقع أخبار مصر