جارى تحميل الموقع
23 الجمعة , أكتوبر, 2020
البوابة الالكترونية محافظة القاهرة
التعليم تعقد غداً الاختبار النهائي للطلاب المتقدمين لمدارس المتفوقين
21 سبتمبر 2020
About

     تعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى غدًا الثلاثاء الموافق 22 سبتمبر الجاري الامتحان النهائي للطلاب المتقدمين لإختبارات مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا، والذين تعرضوا لمشكلات تقنية وفنية خارجة عن إرادتهم ولم تمكنهم من آداء الامتحان وذلك بدلاً من يومى 27، 28 سبتمبر 2020 الذين تم الإعلان عنهم مسبقًا.

 

وأكدت الوزارة أنه فى إطار الحرص على مصلحة الطلاب بجميع مراحل التعليم المختلفة، فقد انتهت الإدارة العامة للبنية التكنولوجية من فحص جميع الشكاوى الواردة من الطلاب المتقدمين لآداء امتحان مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا (STEM) ) وحدثت لهم بعض المشاكل التقنية ولم تمكنهم من آداء الامتحان بصورة كاملة.

 

وكانت الإدارة العامة للبنية التكنولوجية قد أعلنت عن وجود بريد إلكترونى لتلقي الشكاوى التي حدثت أثناء آداء الامتحان وفحصها والبت في أحقية آداء الامتحان مرة أخرى من عدمه، وذلك حرصًا على مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب المتقدمين كما تم الإعلان عن أسماء الطلاب الذين تم دراسة الشكاوى المقدمة منهم وثبت أحقيتهم في آداء الامتحان من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة.

 

والجدير بالذكر أن امتحانات الطلاب المتقدمين لمدارس المتفوقين بعين شمس سيتم عقدها فى الموعد المحدد سلفًا من قِبل الوزارة وطبقًا لما هو مدون على إخطار رقم الجلوس المعلن من خلال الموقع الرسمى للوزارة.

 

مصدر الخبر: جريدة الجمهورية