جارى تحميل الموقع
22 الإثنين , يوليو, 2024
البوابة الالكترونية محافظة القاهرة
محافظ القاهرة يتفقد عدد من مخابز العاصمة بمدينة نصر
About

٣٠ ابريل ٢٠٢٤

     قام اللواء/ خالد عبدالعال محافظ القاهرة بجولة تفقدية مفاجئة على عدد من مخابز العاصمة تضمنت المرور على مجمع مخابز مدينة نصر للتأكد من التزام المخابز بالمواصفات المطلوبة، والإعلان عن أسعار وأوزان رغيف الخبز السياحي فى مكان ظاهر .

وشدد محافظ القاهرة على الأجهزة التنفيذية بالمحافظة باستمرار تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمخابز السياحية والافرنجية لمتابعة خفض أسعار الخبز الحر بعد انخفاض أسعار الدقيق فى السوق المحلية طبقًا للقرار الوزاري والذي ينص على أن تكون أسعار الخبز السياحي الحر وزن ٨٠ جرام ١٥٠ قرش ووزن ٤٠ جرام ٧٥ قرش ووزن ٢٥ جرام ٥٠ قرش، كما شمل القرار الوزاري أسعار الفينو ب ١٥٠ قرش لوزن ٥٠ جرام و١٠٠ قرش لوزن ٣٥ جرام .

وأضاف سيادته أنه لن يسمح باستغلال بعض أصحاب المخابز السياحية للمواطنين وأن الحملات مستمرة لمتابعة الالتزام بالأسعار والأوزان المقررة كما تفقد محافظ القاهرة خلال الجولة عددًا من منافذ بيع السلع التموينية لمتابعة توافر السلع مؤكدًا على استمرار المحافظة فى مواجهتها الحازمة لكافة صور الغش التجاري.

رافق المحافظ فى جولته د/إبراهيم صابر نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، وناصر ثابت مدير مديرية تموين القاهرة وعدد من قيادات المحافظة

http://www.cairo.gov.eg/ar/Photos/gawlat/gawlat30-4-2024.jpg

مصدر الخبر: إدارة الإعلام - بمحافظة القاهرة


محادثة ألية
دائما نشط
أهلاً! الرجاء اختيار الخدمة المطلوبة.
1