جارى تحميل الموقع
18 الخميس , أبريل, 2024
البوابة الالكترونية محافظة القاهرة
محافظ القاهرة يفتتح منفذين جديدين من منافذ "أهلاً رمضان " بالمنطقة الجنوبية
About

​19 يناير 2023

إفتتح اللواء/ خالد عبد العال محافظ القاهرة منفذين جديدين من منافذ "أهلاً رمضان " بالمنطقة الجنوبية بميداني العرب والحرية بالمعادي ضمن أكثر من ١٠٠ منفذ تقوم المحافظة بإقامتها في كافة أنحاء العاصمة تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بتوفير السلع الأساسية والإستراتيجية للمواطنين بجودة عالية وبأسعار أقل من مثيلاتها في الأسواق .

ويضم منفذ " أهلاً رمضان" كافة السلع الأساسية من الأرز والزيت والسكر والدقيق والمكرونة واللحوم والدواجن بأسعار تقل عن مثيلاتها بالسوق ، وأكد سيادته أن الدولة تواصل جهودها من أجل رفع العبء عن كاهل المواطنين خاصة في ظل الأزمة العالمية الناتجة عن الحرب الروسية الأوكرانية .

وأشار سيادته إلى أنه سيتم نشر عدد كبير من المنافذ الجديدة بالتعاون مع مديرية التموين والغرفة التجارية في كافة الأحياء خاصة المناطق الأكثر إحتياجا للبيع بسعر الجملة تخفيفا عن كاهل المواطنين وستعمل إلى جانب منافذ بيع السلع الغذائية الثابتة والمتحركة الموجودة بالعاصمة والتي يبلغ عددها أكثر من ٢١٠٠ منفذ .

وحرص سيادته خلال الجولة على لقاء عدد من المواطنين للتعرف على مدى رضاهم عن أسعار السلع المطروحة بالمنافذ حيث أكد المواطنون أن الأسعار تقل عن مثيلاتها بالسوق بنسبة تصل ل ٣٠% ، وتلقى منافذ "أهلا رمضان" التي أقامتها محافظة القاهرة إقبالًا كبيرًا من المواطنين لتوافر السلع بأسعار أقل من مثيلاتها في السوق .
gawlamogm319-1-23.jpg




مصدر الخبر: إدارة الإعلام - بمحافظة القاهرة