جارى تحميل الموقع
27 الثلاثاء , فبراير, 2024
البوابة الالكترونية محافظة القاهرة
محافظ القاهرة يتفقد بدء إمتحانات الترم الأول للشهادة الإعدادية
About

​18 يناير 2023

تفقد اللواء/ خالد عبد العال محافظ القاهرة بدء إمتحانات الترم الأول للشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٢ - ٢٠٢٣ بمدرستي العباسية الإعدادية بنات بإدارة الوايلي التعليمية ، والنصر الرسمية لغات بإدارة باب الشعرية التعليمية للإطمئنان على سير الإمتحانات ، حيث يؤدي ٢٠٠٨٤٤ طالب وطالبة إمتحانات الشهادة الإعدادية (العام والمهنية والرياضية والمكفوفين وضعاف السمع ) في ٧٦٨ لجنة ، من بينهم 103001 طالب ، و97843 طالبة .

وأشار سيادته خلال الجولة إلى أن الإمتحان بدأ بجميع لجان القاهرة بدون أي معوقات حيث يؤدي الطلاب اليوم إمتحان اللغة العربية، مضيفاً أنه تم إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية لضمان سلامة الطلاب والإلتزام بتجهيز المدارس وتعقيم اللجان يومياً قبل بدء الإمتحانات مع وجود طبيب يشرف على اللجان وزائرة صحية بكل لجنة .

وشدد سيادته على ضرورة الإهتمام بنظافة محيط المدارس التي تجرى بها الإمتحانات ورفع جميع الإشغالات من حولها . رافق سيادته في جولته اللواء/ إبراهيم عبد الهادي نائب المحافظ للمنطقة الغربية ، وأيمن موسى مدير مديرية التربية والتعليم وعدد من قيادات المحافظة.
وطمأن سيادته أولياء الأمور بأن الدولة تتخذ كافة الإجراءات الإحترازية التي من شأنها الحفاظ على سلامة أبنائهم ، وتوفير الجو الملائم لأدائهم الإمتحانات بيسر وسهولة.
gawlamogm318-1-23.jpg




مصدر الخبر: إدارة الإعلام - بمحافظة القاهرة