جارى تحميل الموقع
28 الخميس , مارس, 2024
البوابة الالكترونية محافظة القاهرة
"التضامن" تعلن تلقي الشكاوى إلكترونيًا فقط أو من خلال الخط الساخن
24 مارس 2020
About

     قررت مديريات التضامن الاجتماعي بجميع محافظات الجمهورية بشكل مؤقت عدم تلقي أية شكاوى ورقية بالديوان العام أو بإدارات خدمة المواطنين بالمديريات والإدارات الاجتماعية التابعة لها، كما تقرر وقف أي عمليات للاستعلام والتظلم الشخصي لعملاء برنامج "تكافل وكرامة"، وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة التضامن الاجتماعي أنه يتم الاقتصار على تلقي استفسارات وشكاوى المواطنين عبر رابط منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة برئاسة مجلس الوزراء (https://www.shakwa.eg/GCP/Default.aspx) أو من خلال الاتصال بالخط الساخن رقم "16528" برئاسة مجلس الوزراء، كما يتم تلقي استفسارات وشكاوى المواطنين على الأرقام الخاصة بكل مديرية تضامن اجتماعى على مستوى الجمهورية وإن ذلك يأتي في ضوء الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا وحفاظًا على صحة وسلامة العاملين بديوان عام وزارة التضامن الاجتماعي ومديريات التضامن الاجتماعي على مستوى المحافظات والمواطنين من أية احتمالات أو فرص للعدوى يمكن أن تنتج عن الاختلاط، وأوضح أن هذه الإجراءات المؤقتة تأتي في إطار الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية التي يتم اتخاذها للحد من انتشار فيروس كورونا "كوفيد 19".. وأهابت الوزارة بالمواطنين الالتزام بالإجراءات دعمًا فى مواجهة الحد من انتشار الفيروس.


مصدر الخبر: مديرية الشئون الاجتماعية