جارى تحميل الموقع
26 الأربعاء , يونيو, 2024
البوابة الالكترونية محافظة القاهرة
موعد مباراة الأهلي والهلال والقنوات الناقلة
31 مارس 2023
About
      يستعد النادي الأهلي لمواجهة مصيرة أمام الهلال السوداني ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، ومن المقرر ان يواجه النادي الأهلي نظيره الهلال السوداني غدا الموافق 1 ابريل في تمام الساعة التاسعة مساء على استاد القاهرة في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات والتي تضم معه كلا من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني، كما يحتاج النادي الأهلي الفوز على نادي الهلال في اللقاء القادم بنتيجة (1/٠)  لحسم التأهل وضمان الصعود لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث سيرفع رصيده حينها لـ10 نقاط ويتفوق على فريق الهلال السوداني في المواجهات المباشرة.

أما في حالة تسجيل نادي الهلال هدفا في شباك النادي الأهلي فيحتاج المارد الأحمر للفوز بفارق هدفين لضمان الصعود، لأن في حالة التساوي، يتم اللجوء لفارق الأهداف في المواجهات المباشرة مع اعتبار قاعدة الهدف خارج الأرض بهدفين في حالة التعادل (أي أن فوز الأهلي 2-1 يعطي الهلال أفضلية الأهداف في المواجهات المباشرة، بعد خسارته في السودان (0-1).

وتنقل قنوات beIN Sports مباريات الأهلى في دوري أبطال إفريقيا كونها الناقل الحصرى لمباريات البطولة الإفريقية، حيث كانت الجهات الأمنية قد وافقت على حضور 50 ألف مشجع لمباراة الأهلي والهلال السوداني، في استاد القاهرة.

مصدر الخبر: بوابة أخبار اليوم                     

1