جارى تحميل الموقع
28 الأحد , نوفمبر, 2021
البوابة الالكترونية محافظة القاهرة
اليوم.. الزمالك يسعى لمصالحة جماهيره أمام سيراميكا
25 نوفمبر 2021
About

      يحل نادي الزمالك ضيفًا على نظيره فريق سيراميكا في الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز 2021/ 2022، على إستاد المقاولون العرب اليوم الخميس الموافق 25 نوفمبر 2021.

 

ويدخل نادي الزمالك المباراة بعد سقوطه في فخ التعادل الإيجابي 1/ 1 في مباراته الأخيرة في الدوري أمام البنك الأهلي، وأصبح رصيده 10 نقاط في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز خلف الأهلي وبيراميدز، فيما تلقى سيراميكا كليوباترا خسارته الأولى هذا الموسم في الجولة السابقة، وكانت على يد نادي فاركو الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، ليتوقف رصيده عند 8 نقاط.

 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة حصريًا عبر قنوات أون تايم سبورتس، وقد أعلن كارتيرون ـ المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عن قائمة مباراة الفريق لمواجهة سيراميكا اليوم وجاءت كالتالي.. (في حراسة المرمى.. محمد أبو جبل - محمد عواد، في خط الدفاع.. محمود علاء - محمد عبد الغني - محمود حمدي "الونش" - عبد الله جمعة - أحمد أبو الفتوح- محمد عبد الشافي - حمزة المثلوثي - حازم إمام، في خط الوسط.. طارق حامد - محمود عبد العزيز - إمام عاشور - يوسف إبراهيم "أوباما" - أشرف بن شرقي - إسلام جابر - أحمد سيد "زيزو" - محمد أوناجم - مصطفى فتحي - أيمن حفني، في خط الهجوم.. عمر السعيد - سيف الدين الجزيري).

 

مصدر الخبر: بوابة الأهرام