جارى تحميل الموقع
23 الإثنين , نوفمبر, 2020
البوابة الالكترونية محافظة القاهرة
اليوم..طقس معتدل صباحًا وبارد ليلاً والعظمى بالقاهرة 28 درجة
31 أكتوبر 2020
About

      يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد اليوم السبت الموافق 31 أكتوبر 2020 طقس معتدل الحرارة صباحًا على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية والرياح معتدلة على أغلب أنحاء البلاد فضلاً عن وجود شبورة مائية صباحًا.

 

كما يتوقع الخبراء أن يسود طقس مائل للحرارة على شمال الصعيد وجنوب سيناء والرياح معتدلة تنشط على خليج السويس وتؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية بينما يسود طقس حار على جنوب الصعيد والرياح معتدلة، كما يتوقع الخبراء أيضًا أن يسود طقس مائل للبرودة ليلاً على القاهرة والوجه البحري والسواحل الغربية وشمال الصعيد بينما يكون لطيف على السواحل الشرقية وجنوب سيناء وجنوب الصعيد.

 

ويتوقع الخبراء سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية والسلوم ومطروح والإسكندرية وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الاحمر وحلايب وشلاتين وراس ببناس و كاترين وأمطار خفيفة على بعض المناطق من جنوب البلاد بأسيوط والمنيا وبحيرة ناصر وأبو سمبل.

 

وفيما يخص حالة البحرين الأحمر والمتوسط فمن المتوقع أن تكون حالة البحر الأحمر معتدلة ويتراوح ارتفاع الموج فيه بين 5. 1 متر إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية وتكون حالة البحرالمتوسط خفيفة إلى معتدلة ويتراوح ارتفاع الموج فيه بين متر إلى 5. 1 متر والرياح السطحية شمالية غربية.

 

ويتوقع الخبراء أن تكون درجة الحرارة المتوقعة بالقاهرة العظمى 28 والصغرى 19 درجة.

 

مصدر الخبر: موقع أخبار مصر