جارى تحميل الموقع
28 الثلاثاء , مايو, 2024
البوابة الالكترونية محافظة القاهرة

مديرية الطب البيطري: طرح مناقصة عامة لتوريد أدوية وكيماويات ومعدات ومستلزمات بيطرية

تعلن مديرية الطب البيطري بالقاهرة عن طرح مناقصة عامة بين الشركات المتخصصة للقيام بتوريد وشراء أدوية وكيماويات ومعدات ومستلزمات بيطرية وذلك وفقاً للشروط الأتية:-

  • تعقد جلسة فتح المظاريف الفنية يوم الاحد الموافق 29 أكتوبر 2023 ـ وذلك في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً، بمقر المديرية بعين الصيرة.
  • قيمة كراسة الشروط والمواصفات 351 جنيه (فقط ثلاثمائة وواحد وخمسون جنيه مصري لا غير) شاملة 14% ضريبة القيمة المضافة. وتطلب كراسة الشروط من الإدارة العامة للشئون المالية والادارية الكائنة بمقر مديرية الطب البيطري بالقاهرة وذلك بالعنوان التالي (2 شارع جبرة الظريفة، عين الصيرة، بجوار شرطة النجدة، مصر القديمة).
  • قيمة التأمين المؤقت الابتدائي 25000 جنيه (فقط خمسة وعشرون ألف جنيه مصري لا غير).. وعلى صاحب العطاء المقبول بعد قبول عطائه أن یؤدي التأمين النهائي الذي یكمل التأمين المؤقت إلى ما یساوي 5% من قیمة العقد، خلال المدة المحددة بالقانون رقم 182 لسنة 2018 للمناقصات والمزايدات ولائحته التنفيذية.
  • يتم سداد التأمين الابتدائي النقدي على الكود المؤسسي الخاص بـمديرية الطب البيطري بالقاهرة عن طريق أي بنك طبقًا لطريقة التحصيل الالكتروني مع العلم ان الرقم الكودي المؤسسي هو (20100701).
  • للمديرية الحق في أن تطلب قبل نهاية السنة من المورد زيادة الكميات بنفس الشروط والأسعار بما يوازي 15% من الكمية، كما أن للمديرية الحق في إلغاء هذا التعاقد في أي وقت تشاء إذا قدرت أن الصالح العام يقتضي هذا وعليها أن تخطر المتعاقد معها بالإلغاء قبل حدوثه بمدة شهر بكتاب مسجل على عنوانه المبين بالعقد وذلك دون أن يكون للمورد الحق في الاعتراض أو المطالبة بأي تعويضات هذا بخلاف ما نص عليه قانون المناقصات والمزايدات في حالات الإخلال بأي شرط من شروط العقد بل والرجوع على المورد المتعاقد بالتعويضات عن الأضرار في حالة عجزه أو امتناعه عن التوريد أو تأخره في ذلك وبما في ذلك توقيع الغرامات ومصادرة التأمين (ابتدائي أو نهائي).
  • تقدم العطاءات داخل مظروفين مغلقين إحداهما للعرض الفني والآخر للعرض المالي، وسوف يقتصر فتح مظاريف العروض المالية على العروض المقبولة فنياً فقط.
  • هذه العملية خاضعة لأحكام القانون رقم 182 لسنة 2018 الخاص بالمناقصات والمزايدات ولائحته التنفيذية.
مصدر البيان: مديرية الطب البيطري

تاريخ النشر: 17 أكتوبر 2023

1