جارى تحميل الموقع
28 الثلاثاء , مايو, 2024
البوابة الالكترونية محافظة القاهرة

مديرية الطب البيطري: طرح مناقصة محدودة للصيانة الشاملة والتشغيل لمحطتي طلمبات وشبكات المياه

تعلن مديرية الطب البيطري بالقاهرة عن طرح مناقصة محدودة بين الشركات المتخصصة للقيام بعملية الصيانة الشاملة والتشغيل لمحطتي طلمبات المیاه وشبكات المیاه بالمجزر الآلي بالبساتين وذلك وفقًا للشروط الآتية:-

  • تعقد جلسة فتح المظاريف الفنية يوم الأحد الموافق 25 يونيو 2023 ـ وذلك في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بالإدارة العامة للمجزر الآلي بالبساتين.
  • قيمة كراسة الشروط والمواصفات 351 جنيه (فقط ثلاثمائة وواحد وخمسون جنيه مصري لا غير) شاملة 14% ضريبة القيمة المضافة.. على أن تطلب من الإدارة العامة للشئون المالية والادارية الكائنة بمقر مديرية الطب البيطري بالقاهرة وذلك بالعنوان التالي (2 شارع جبرة الظريفة، عين الصيرة، بجوار شرطة النجدة، مصر القديمة).
  • قيمة التأمين المؤقت 5000 جنيه (فقط خمسة آلاف جنيه مصري لا غير).. وعلى صاحب العطاء المقبول بعد قبول عطائه أن یؤدي التأمين النهائي الذي یكمل التأمين المؤقت إلى ما یساوي 5% من قیمة العقد.
  • يتم سداد التأمين الابتدائي النقدي على الكود المؤسسي الخاص بمديرية الطب البيطري بالقاهرة عن طريق أي بنك، طبقًا لطريقة التحصيل الالكتروني، مع العلم أن الرقم الكودي المؤسسي ھو (20100701).
  • یجب على كل من یتقدم للمشاركة في ھذه المناقصة القیام بالمعاينة الفنية النافیة للجهالة على الطبیعة بموقع المجزر الالي بالبساتين لمعاينة حالة الوحدات ومكوناتھا، ویعتبر كل من تقدم بعطائه أنه ملم بجميع المعلومات اللازمة لتنفيذ ھذه العملية.
  • تقدم العطاءات داخل مظروفين مغلقين إحداهما للعرض الفني والآخر للعرض المالي، وسوف يقتصر فتح مظاريف العروض المالية على العروض المقبولة فنياً فقط.
  • يجب أن تكون العطاءات سارية المفعول لمدة 90 يومًا، تحسب اعتبارًا من التاريخ المحدد لفتح المظاريف الفنية.
  • تكون الشركة صاحبة العطاء المقبول مسؤولة عن أي خطأ أو إهمال من جانبھا أو من جانب عمالها، ومستخدمیھا، وتكون الشركة صاحبة العطاء المقبول ملتزمة بالحفاظ على المعدات والمنشآت والتجھیزات الموجودة بالمجزر الآلي بالبساتين، وتكون مسئولة عن فقد أو ضياع أيٍ من الممتلكات الخاصة بالمجزر الآلي بالبساتين نتيجة لسوء التشغيل والصيانة أو سوء الآداء أو الاھمال وفي ھذه الحالة تتحمل الشركة قیمة الضرر والقیمة الاستبدالیة للشيء العاطل.
  • ھذه العملية خاضعة لأحكام القانون رقم (182) لسنة 2018 الخاص بتنظيم التعاقدات التي تبرمها الجھات الحكومية عن طریق المناقصات والمزايدات ولائحته التنفيذية، والقانون رقم (5) لسنة 2015 ولائحته التنفيذية وتعديلاته.
  • للاطلاع على كراسة الشروط والمواصفات الخاصة بمناقصة الصيانة الشاملة والتشغيل لمحطتي طلمبات وشبكات المیاه.. (اضغط هنا).
مصدر البيان: مديرية الطب البيطري

تاريخ النشر: 17 يونيو 2023

1