جارى تحميل الموقع
19 الجمعة , أبريل, 2024
البوابة الالكترونية محافظة القاهرة

خلال رمضان.. إطلاق حملة ترويجية سياحية للسوق العربي 

 

أكد وزير السياحة والآثار الدكتور خالد العناني أن الوزارة ستقوم بإطلاق حملة ترويجية تستهدف السوق العربي في أبريل القادم تزامناً مع شهر رمضان الكريم.

 

وأوضح وزير السياحة والآثار إلى أن السوق العربي من أهم الأسواق السياحية الوافدة لمصر خصوصاً خلال شهر رمضان والصيف فهم من أهم الأسواق الوافدة في الموسم السياحي الصيفي، مشيراً إلى أن مع فتح المجال الجوي السعودي في اخر شهر مارس وتغير في الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا في العديد من الدول العربية في الصيف سيكون لها مردود إيجابي في الحركة السياحة الوافدة لمصر.

 

وقال وزير السياحة والآثار ان خطة الوزارة الترويجية شملت أيضاً  لإستضافة عدد من المدونين والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي من جميع دول العالم لزيارة مصر، حيث أنه من المقرر أن تقوم الوزارة بإستضافة بعض منهم خلال شهر يناير الجاري.


اما عن الحملة الترويجية الدولية اوضح الدكتور خالد العناني  أنه من المقرر أن تقوم الوزارة في نهاية شهر يناير الجاري بالتعاقد مع أحد المكاتب الدولية الكبرى المتخصصة لعمل استراتيجية إعلامية للترويج والتنشيط للسياحة المصرية تمهيداً لإطلاق حملة ترويجية دولية لمدة 3 سنوات تبدأ في يوليو المقبل.

 

 حيث أن ما يميز هذه الحملة عن الحملات السابقة أنها ستعمل على الترويج للمقاصد السياحية المصرية المتنوعة مع مراعاة ظروف أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد في إطار تطبيق ضوابط السلامة الصحية وصياغة رسائل إعلامية مناسبة لبث رسائل طمأنة وتشجيع للسائحين على السفر وزيارة مصر، حيث أن آخر حملة ترويجية متكاملة انتهت عام ٢٠١٨.

 

مصدر الخبر: بوابة أخبار اليوم  

تاريخ الخبر: 11 يناير 2021