المواطنون
المستثمرون
السياحة
الخدمات
الشكاوي
بوابة النتائج
الخرائط
English

عناوين الأخبار
محافظ القاهرة: تجربة عملية لبيان استعدادات أحياء القاهرة لموسم الأمطار

     في إطار استعدادات محافظة القاهرة لإستقبال موسم الأمطار .. شهد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة تجربة عملية لإستعداد الأحياء لإستقبال موسم الإمطار بالتنسيق مع شركة القاهرة للصرف الصحي بغمر عدد من الشوارع بنطاق حي مصر الجديدة ومدينة نصر (شارع صلاح سالم، العروبة،  الخليفة المأمون، نفق يوسف عباس) بالمياه، والتأكد من سلامة وكفاءة بالوعات الأمطار، بالإضافة الى مراجعة عدد من نقاط تمركز الشفاطات الكبرى بالقرب من البؤر المعروفة لدى المحافظة بتجمع المياه بها.

 

     وأكد المحافظ بأن المحافظة منذ شهر سبتمبر الماضي أصدرت تعليماتها بتشكيل لجان من هيئة نظافة وتجميل القاهرة وشركة الصرف الصحي بالقاهرة مع أجهزة الأحياء كل في نطاقه للمرور على كافة بالوعات الأمطار، والتأكد من عملها بكفاءة ورفع اي انسداد وإصلاح المدادات وتركيب الأغطية اللازمة في حالة فقدها او كسرها .. كذلك التنسيق مع شركة الصرف الصحي بتوزيع الشفاطات الكبرى على النقاط الساخنة، والتي تم توقيعها على خريطة القاهرة والتمركز بالقرب منها لسرعة التعامل مع أي طارئ، والتوجه السريع وخاصة أثناء هطول الأمطار للتعامل مع الموقف.

 

      وأشار المحافظ أنه سيتم تكرار البيان العملي على مناطق القاهرة الأربعة باختيار موقع بكل منها يعد من النقاط التي تواجه صعوبة خلال هطول الأمطار للتأكد من تنفيذ الاستعدادات اللازمة.

 

     رافق المحافظ خلال جولته الميدانية المهندس منصور بدوي رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالقاهرة والمهندس إبراهيم صابر رئيس حي مصر الجديدة.

 

مصدر الخبر: إدارة الإعلام، بمحافظة القاهرة

تاريخ النشر: 2 نوفمبر  2017

عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | مركز المساعده | سياسة الخصوصية | اتصل بمدير الموقع