المواطنون
المستثمرون
السياحه
الخدمات
الشكاوي
بوابة النتائج
English

عناوين الأخبار
محافظ القاهرة : التنسيق مع مديرية الأمن لإزالة كافة المقاهي الغير المرخصة

     أكد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة بأن لا أحد فوق القانون وأن ما تم من أعمال إزالة مخالفات المقاهي بأحياء مدينة نصر ومصر الجديدة والنزهة في إطار أحكام القانون لمقاهي تم إنشائها بدون الحصول على التراخيص اللازمة من الأحياء بإدارة النشاط بالإضافة إلى تحويلهم لوحدات سكنية أو جراجات لأنشطة تجارية بخلاف التعدي على الأرصفة وردود العمارات، بالإضافة إلى ما تسببه من تلوث بيئي وإزعاج للقاطنين المقامة بها، ولا معنى لوجودها منذ سنوات بأن نتغاضى عن تنفيذ إزالة المخالفات.

 

     وأشاد المحافظ بجهود رجال الشرطة بالتعاون مع الأحياء لإزالة المقاهي مؤكدًا بأنه جاري التنسيق مع مديرية الأمن لرفع وإزالة كافة المقاهي الغير مرخصة بكافة أحياء القاهرة.

 

 

 

 

 

     جاء ذلك خلال جولة المحافظ بحي مصر الجديدة تفقد خلالها أعمال الإزالات وأكد خلالها المهندس إبراهيم صابر رئيس حي مصر الجديدة بعدم السماح قطعيًا بإعادة فتح المقاهي التي تم إغلاقها وفي حالة قيام أصحابها بإعادة فتحها يحرر ضدهم المحاضر الرسمية وتطبيق أحكام القانون رقم 72 لسنة 2017 والذي ينص على غرامة لا تقل عن 5 آلاف جنيه ولاتزيد عن 10 آلاف جنيه والعقوبة بالحبس مدة لا تزيد عن ستة أشهر.

 

     رافق المحافظ في جولته اللواء أحمد تيمور نائب المحافظ للمنطقة الشرقية واللواء محمد الشيخ السكرتير العام والمهندس إبراهيم صابر رئيس حي مصر الجديدة.

 

مصدر الخبر : إدارة الإعلام، بمحافظة القاهرة

تاريخ النشر : 9 فبراير2017

عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | مركز المساعده | سياسة الخصوصية | اتصل بمدير الموقع