المواطنون
السياحه
الخدمات
الشكاوي
بوابة النتائج
English

المواطنون > مكتب المحافظ
الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ
  
  
 
الهيكل التنظيمى للإدارة:
Edraw Document
اختصاصات الادارة:
  

الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ :

 

·         تنظيم المقابلات الخاصة بالمحافظ .

 

·         تلقى توجيهات المحافظ وإبلاغها للجهات المختصة .

 

·         تلخيص الموضوعات الواردة من الأجهزة المختلفة للعرض على المحافظ .

 

·         عرض الشكاوى ذات الأهمية أو العاجلة الخاصة بأنشطة المحافظة المختلفة .

 

·         متابعة تنفيذ الأوامر التحريرية والشفوية وتأشيرات المحافظ .

 

·         تحرير المكاتبات والملخصات التي تعرض على المحافظ .

 

·         تجميع البحوث والدراسات والقوانين التي تتطلبها المحافظة في كافة المجالات بعد الرجوع إلى الأجهزة المختصة .

 

·     تلقى توجيهات المحافظ بشأن الإعداد للاجتماعات الدورية المشتركة بين القيادات التنفيذية والقيادات الشعبية وإبلاغها للجهات المختصة لتنفيذها .

 

·         مسك السجلات اللازمة وإنشاء الملفات الخاصة بالموضوعات المختلفة وتنظيم كيفية حفظها وتداولها .

 

الخدمات التى تقدمها الإدارة للمواطنين  :

 

·         تتلقى شكاوى المواطنين .

 

·         تقوم بعرضها على السيد المحافظ ليقوم سيادته بإحالتها لجهة الاختصاص - ثم يتم الرد بالموافقة أو الرد بالرفض أو بالإجراء المطلوب .

 

·         يتم اخطار المواطنين بالنتيجة .

 

 

مصدر البيان : الإدارة العامة للمعلومات والتوثيق

عودة الى الصفحة الرئيسية
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | مركز المساعده | سياسة الخصوصية | اتصل بمدير الموقع